ITIL 4 Foundation

حالة الالتحاق
غير ملتحق
السعر
525
الدورة
المواد

  • تفاصيل الدورة:
  • موعد الدورة: الاحد، 12-07-2020
  • وقت الدورة: من الساعة 04:00 م حتى 06:00 م
  • مدة الدورة: أسبوعين
  • أيام الحضور: من الاحد إلى الاربعاء من كل أسبوع
  • لغة المدرب : عربي

ITIL® تعني مكتبة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. وهي مجموعة من الممارسات لمواءمة الخدمات مع الاحتياجات . ستكون خدمات تكنولوجيا المعلومات متوافقة مع احتياجات العملاء بمساعدة هذه الممارسات . قد لا تكون الممارسات خاصة بالمنظمة ولكنها مفيدة للغاية في زيادة الإنتاج.

يجمع ITIL® بين الأشخاص والعمليات والمنتجات (التكنولوجيا) والشركاء والموردين. ومن ثم عندما يطبق ITIL® فإنه يغير هيكل المؤسسات والعمليات وإدارة الخدمات والإنتاجية ورضا العملاء. علاوة على ذلك ، هناك العديد من المجالات التي يمكن أن تستفيد منها المنظمة من تنفيذ ITIL®.

تشمل ITIL® تجربة موظفي تكنولوجيا المعلومات من جميع أنحاء العالم ؛ لذلك ITIL® هي أفضل الممارسات لإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات التي نشأت في مؤسسات تكنولوجيا المعلومات التي تتعامل مع نفس المشكلات التي وجدناها في الأنشطة اليومية ، وبالتالي ، يمكن للجميع في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات الاستفادة من حقيقة أنه لا يتعين إعادة اختراع العجلة

محتوى الدورة

الوحدة 1  إدارة الخدمة كممارسة
الوحدة 2  دورة حياة الخدمة
الوحدة 3  استراتيجية الخدمة
الوحدة 4  تصميم الخدمة
الوحدة 4  انتقال الخدمة
الوحدة 6  عمليات الخدمة
الوحدة 7  منظمة التضامن المسيحي الدولية
الوحدة 8  الأدوار والكفاءة والتدريب
الوحدة 9  التكنولوجيا والهندسة المعمارية